غدا .. دوري عمانتل لكرة القدم يصل الأسبوع التاسع عشر

تقام يوم غد /الجمعة/ 4 / مباريات في الأسبوع الـ/19/ لدوري عمانتل لكرة القدم حيث يلتقي فنجاء مع نادي عمان بإستاد السيب الرياضي وصحم مع مرباط بالمجمع الرياضي بصحار والنصر مع العروبة بالمجمع الرياضي بصلالة ومسقط مع بهلا بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسوف تستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد السبت بإقامة /3/ مباريات يلتقي السيب المتصدر مع السويق بإستاد السيب الرياضي وظفار مع النهضة بالمجمع الرياضي بصلالة وصحار مع الرستاق بالمجمع الرياضي بالرستاق.

ولايزال السيب يتصدر الدوري برصيد 41 نقطة ثم ظفار 38 نقطة وصحم 30 نقطة وبهلا 26 نقطة والنهضة 25 نقطة وصحار وفنجاء 24 نقطة والنصر 23 نقطة والرستاق 22 نقطة والسويق 21 نقطة ومسقط 20 نقطة ونادي عمان 19 نقطة والعروبة ومرباط 11 نقطة.

من جانب آخر يدخل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم يوم غد/الجمعة/ في مرحلته الثانية الأسبوع الثاني من خلال إقامة /3/ مباريات في المجموعة الثانية التي سيلتقي فيها المصنعة على ملعبه مع سمائل والمضيبي يستضيف نزوى وبوشر يستقبل بدية .

وتقام بعد غد السبت /3/ مباريات في المجموعة الأولى حيث يلتقي صور مع الاتحاد بالمجمع الرياضي بصور وصلالة يستقبل على ملعبه الخابورة وعبري مع الشباب بالمجمع الرياضي بعبري.

العمانية

#عاشق_عمان
 

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة