الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتخذ إجراءات احترازية لمواجهة فيروس (كورونا )

اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس إجراءات احترازية لمواجهة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) وذلك بتأجيل جميع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني انه عقد اجتماعا طارئا في امارة (دبي) وطلب خلاله الاتحادات الوطنية بإعداد خطة لاستكمال المباريات المتبقية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اسيا قبل خوض دور الـ 16.

وأضاف انه تقرر نقل مباريات الدور ربع النهائي إلى شهر سبتمبر المقبل ونقل مباريات نصف النهائي إلى أيام 14 و15 من أكتوبر للذهاب و28 و29 من الشهر نفسه للإياب على أن يبقى موعد الدور النهائي يومي 22 نوفمبر للذهاب و28 نوفمبر للإياب دون تغيير.

وبين الاتحاد ان الاتحادات الوطنية المشاركة في الاجتماع الطارئ قدمت مقترحات سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدراستها بعد التنسيق مع أطراف اللعبة ومنهم الشركاء التجاريون قبل أن يتم إصدار بيان جديد في وقت لاحق حول التطورات والمواعيد الجديدة المنتظرة.

ويأتي هذا الاجتماع بعد عقد اجتماع مماثل الأسبوع الماضي في العاصمة الماليزية كوالالمبور للاتحادات الوطنية الأعضاء بمنطقة شرق آسيا وآخر عقد أمس في العاصمة القطرية الدوحة لاتحادات غرب آسيا.

العمانية

#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة