إطلاق كرواسون بالعسل من “ذهبي” في أسواق السلطنة

يعد منتجًا عمانيًا 100%..

  • الشنفري: المنتج صحي ويحتوي على العسل الطبيعي ذي الجودة العالية

مسقط – ابريل 2020م
أُطلِق في أسواق السلطنة اليوم الثلاثاء منتج كرواسون بالعسل المنتج الجديد من “ذهبي” والذي جاء بالتعاون بين شركة أطياب للصناعات الغذائية والشركة الوطنية للعسل الطبيعي، وذلك في إطار التعاون بين الشركات العمانية لرفد سوق السلطنة بالمنتجات المتنوعة.
وأكّد محمد بن طارق الشنفري رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للعسل الطبيعي على أن المنتج الجديد كرواسون بالعسل صحي ويحتوي على العسل الطبيعي ذي الجودة العالية، مبينًا أن المنتج يعتبر عمانيًا 100% مع صلاحية تدوم لمدة ثلاث أشهر، إذ أنه يحتوي على العسل الطبيعي من الشركة الوطنية للعسل الطبيعي، ويتم خبزه باستخدام أجود أنواع دقيق القمح من شركة المطاحن العمانية، ويعتبر كرواسون بالعسل من ذهبي خيارًا مثاليًا لجميع الفئات العمرية.
وأوضح الشنفري أن الشركة الوطنية للعسل الطبيعي هي أول شركة عمانية متخصصة في إنتاج العسل العماني ذي المواصفات والمعايير العالمية وقد حصلت على جائزتين في جودة العسل حول العالم في عامي 2017م و2019م، ويوجد بالشركة أكثر من ألف خلية نحل بالإضافة إلى التعامل مع النحالين في السلطنة بعد التأكد من جودة العسل في المختبرات المتخصصة.
ويتطلع الشنفري إلى أن يكون كرواسون بالعسل هو المنتج المفضّل لدى الطلبة في مختلف المؤسسات التعليمية لما يحويه من فائدة صحية وقيمة غذائية عالية، كما يطمح لإنتاج المزيد من المنتجات المفيدة للمستهلك بين الشركتين والتي تحتوي على العسل الطبيعي، مؤكدًا أن هذا التعاون يساهم في استدامة الشركات العمانية وتنميتها.
من جانبها، أوضحت شركة أطياب للصناعات الغذائية أنه استجابة لطلب المستهلكين لأجود منتجات المخبوزات الجاهزة، فقد أطلقت الشركة منتجها الجديد “كرواسون بالعسل” في السلطنة ليبدأ توزيعه اعتبارًا من 7 من أبريل2020 م، إذ يُضاف منتج كرواسون بالعسل من ذهبي إلى قائمة منتجات الكرواسون والتي من ضمنها منتج كرواسون سادة وكرواسون الشيكولاتة؛ لتقديم منتجات تناسب مختلف أذواق المستهلكين.
وقال سالم بن حمد بن سالم الحضرمي، مدير المبيعات في شركة أطياب للصناعات الغذائية: يسر أطياب للصناعات الغذائية، بشعارها “تذوق الطعم الأصيل من عمان” أنْ توسع منتجاتها من خلال إطلاق كرواسون بالعسل من ذهبي، حيث أثبتت أطياب للصناعات الغذائية باستمرار قدراتها على تصنيع مجموعة متنوّعة من أجود منتجات المخبوزات التي تشمل الخبز الطازج، ومنتجات المخابز المجمدة وكذلك مختلف أنواع الحلويات من خلال خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة، مضيفًا أن إنتاج كرواسون بالعسل سيعزز من إبراز العلامة التجارية في السوق العماني.
تجدر الإشارة إلى أن شركة أطياب للصناعات الغذائية تقع في ولاية بركاء وهي شركة صناعية رائدة بسلطنة عمان تقوم بإنتاج مختلف منتجات المخبوزات الجاهزة مثل الخبز بأنواعه، الكعك، السمون، الكرواسون والفطائر, وغيرها.. وتلك المنتجات متوفرة في السوق تحت اسم العلامة التجارية الرائدة “ذهبي”، كما تقوم أطياب للصناعات الغذائية بتوريد منتجاتها حاليًا الى جميع أسواق الهايبرماركت ومطاعم الوجبات السريعة بما في ذلك مطاعم كنتاكي، هارديز، مكدونالدز، برجر كينج، مقاهي كوستا وغيرها الكثير، وقد حصلت الشركة على أعلى شهادات الجودة في الإنتاج مثل HACCP، ISO22000، FSSC22000، إضافة إلى شهادات السلامة المهنية.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة