ضمن مبادرة #نور_ أزرق_العالمية.. المرسى بلازا في الموج مسقط يتزين بالأضواء الزرقاء

شارك الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل والرائد في سلطنة عمان، ضمن مبادرة #نور _أزرق العالمية، والتي تم إطلاقها تكريماً لجهود عاملي الرعاية الصحية، وفرق الدفاع المدني والإسعاف، وموظفي القطاعات الحيوية الذين يواجهون جائحة فيروس كورونا على الخطوط الأمامية، وذلك من خلال إضاءة المعالم العالمية بالضوء الأزرق.

وتم إضاءة المرسى بلازا، والتي تعد أول ساحة عامة في مسقط والوجهة الثقافية والترفيهية المميزة في الموج مسقط، بالأضواء الزرقاء لمدة 10 أيام. وقد أطلقت هذه المبادرة تقديرا وامتنانا لجميع العاملين الذين بذلوا جهدهم لمواجهة فيروس كورونا، بما في ذلك الطواقم الطبية والموظفين الحكوميين وإدارات شرطة عمان السلطانية.

وقد شارك الموج مسقط، وهو مشروع مشترك بين شركة ماجد الفطيم العقارية الإماراتية وشركة عمران، في هذه المبادرة العالمية لتوجيه الشكر والتقدير لجميع العاملين الذين يقدمون الدعم والمساندة للمجتمع خلال هذه الفترة العصيبة.

ويحمل المرسى بلازا طابعاً عمانياً تقليدياً، ويتمتع بموقع مميز في نهاية “الممشى” مع إطلالة خلابة على “مرسى الموج”، كما يشكل نقطة التقاء للسكان والزوار عند تقاطع أماكن الترفيه والمطاعم والمتاجر والمساحات السكنية.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة