توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة شؤون الفنون ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض

وقعت وزارة شؤون الفنون مذكرة تفاهم مع مركز عمان
للمؤتمرات والمعارض لتنظيم فعاليات مشتركة مستقبلًا تسعى
إلى وضع استراتيجيات وخطط مستقبلية لتطوير ودعم قطاع شؤون الفنون في السلطنة .

وقع المذكرة من جانب وزارة شؤون الفنون سعادة السيد سعيد بن سلطان وكيل وزارة شؤون الفنون  فيما وقعها من جانب مركز عمان للمؤتمرات والمعارض سعادة محسن بن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة المركز.

وتسعى بنود مذكرة الاتفاق بين الطرفين إلى دعم وتعزيز العلاقات الفنية وتوسيع أوجه التعاون من خلال بناء شراكة استراتيجية لتنظيم وإقامة المعارض والفعاليات والمؤتمرات وأساليب إدارتها إضافة إلى تنمية التعاون في المجالات الفنية من خلال تشجيع وتعزيز الاتصالات المباشرة في القطاعات الفنية المختلفة سواء المحلية أو الإقليمية أو الدولية وتبادل المعلومات الهادفة والخبرات ليتمكن الطرفان من تحديد الفعاليات الفنية .

وتتولى وزارة شؤون الفنون في إطار هذه المذكرة مسؤولية جلب الفعاليات المحلية والدولية وتوجيه المركز لتشغيل تلك الفعاليات على أسس تجارية متعارف عليها ومخاطبة الجهات المعنية سواء في السلطنة أو خارجها لتسهيل الإجراءات الخاصة لتنظيم الفعاليات وإقامتها في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض وسيقوم المركز بدوره بدراسة جدوى لإقامة تلك الفعاليات واستضافتها على أرض معارضه.

وسَيُشكل فريق عمل من وزارة شؤون الفنون ومن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض لمتابعة خطة عمل لجلب الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية وتنفيذها ووضع برنامج تنفيذي لها.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في تطوير وتوسيع المجال الفني من خلال إثراء القطاع بالفعاليات الجديدة في مختلف الجوانب الفنية.

/ العمانية /

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة