السلطنة تشارك في الندوة الكشفية العالمية حول المنظور الأخلاقي والقانوني للحماية من الأذى عبر الاتصال المرئي 

السلطنة تشارك في الندوة الكشفية العالمية حول المنظور الأخلاقي والقانوني للحماية من الأذى عبر الاتصال المرئي

شاركت السلطنة ممثلة بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات اليوم في الندوة المرئية حول المنظور الأخلاقي والقانوني للحماية من الأذى التي أقيمت لمستشاري المنظمة الكشفية العالمية للحماية من الأذى .

ومثل السلطنة في الندوة محمد بن عبدالله الهنائي المدير العام المساعد للشؤون الكشفية عضو  لجنة مستشاري المنظمة الكشفية العالمية بحضور أكثر من 25  مستشارا على المستوى العالمي.

وتطرقت الندوة للمنظور الأخلاقي والمنظور القانوني للحماية من الأذى وركزت على فهم المنظور الأخلاقي من خلال أهمية وجود هيكل للإشراف على قواعد السلوك والشكاوى في الجمعيات الكشفية الوطنية وأهم القضايا المشمولة في مدونة السلوك، كما تم التطرق إلى المنظور القانوني من خلال دور الأنظمة والقوانين الخاصة بالأمان وكيفية التعامل معها إضافة إلى إدارة الأزمات في الأنشطة والبرامج الكشفية الوطنية، كما تم استعراض مجموعة من التجارب العالمية الرائدة في مجال الحماية من الأذى.

وهدفت الندوة إلى بحث آليات حماية الفتية والشباب ، والاستراتيجيات والأنظمة والإجراءات التي تهدف لتعزيز رفاهية وتنمية وحماية الفتية والشباب التي تعتبر أولوية في كل الأنشطة الكشفية ذات العلاقة وتوفير البيئة المناسبة لهم.

/ العمانية /

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة