الجمعية العمانية للفنون التشكيلية / ختام حلقة عمل

اختتمت اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة حلقة عمل في مجال فن نحت الجرافيك /الحفر على  اللينو / الذي نظمتها الجمعية العمانية للفنون التشكيلية فرع محافظة ظفار التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم واستمرت 5 أيام .
وقال أحمد بن سعيد المشيخي مساعد مدير الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمحافظة ظفار أن الجمعية  تهدف إلى دعم مسيرة الفن التشكيلي بالسلطنة من خلال تنفيذ الخطة المرسومة للعديد من البرامج الهادفة في الفنون التشكيلية.
وأضاف أن حلقة العمل تأتي ضمن الأنشطة السنوية والمتنوعة للجمعية وذلك في مختلف مجالات الفنون التشكيلية مشيرا الى  أن  الأنشطة موزعة على عدة أشهر على مدار العام وتستهدف الفنانين التشكيليين والهواة  في مختلف مجالاتهم ومستوياتهم الفنية وبتعدد مدارس الفنون التشكيلية للإسهام الفاعل في تطوير هذا الفن  بالمحافظة.
تناولت الحلقة  تعريفا عن فن /نحت الجرافيك/ من حيث نشأته وعرض نماذج لبعض من أعمال فنانين محليين وعالميين من المتخصصين فيه إلى جانب تدريب المشاركين على طرق إدخال الأساليب والتقنيات الحديثة في النحت.
وتأتي إقامة الحلقة التي شارك فيها / 25 / من اعضاء الجمعية ضمن الأنشطة والفعاليات السنوية التي تنفذها الجمعية العمانية للفنون التشكيلية لتعزيز مواهب المشاركين وتطوير قدراتهم واكسابهم خبرات جديدة  في مجال الفن التشكيلي القديم والحديث .

العمانية
#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة