الطيران العماني يؤكد التزامه بتقديم معايير خدمة عالمية المستوى للمسافرين

قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن حصول الناقل الوطني للسلطنة على أربع جوائز عالمية ضمن جوائز السفر العالمية 2019  يؤكد التزام وتفاني الطيران العماني في ضمان تقديم معايير خدمة عالمية المستوى للمسافرين على متن الناقل على مستوى كافة عملياته وتجسيد معاني كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

وأعرب عن سعادته بهذا التكريم الذي لم يقتصر على خدمات الطيران العماني الجوية بل شمل كذلك الخدمات الأرضية مما يدعو الشركة إلى مواصلة تقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمسافرين على متنها، وبما يضفي مفهوما جديدا لفخامة السفر الجوي وتطوير تجربة السفر.
   
يذكر أن الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة-  حصد أربع جوائز وهي: جائزة شركة الطيران الرائدة في ‎الشرق الأوسط، وشركة الطيران الرائدة في العالم عن فئة الدرجة الأولى، وصالة المطارات الرائدة في ‎العالم عن قاعة درجة رجال الأعمال وأفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين “السندباد”.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أهم الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من خلال الإنترنت من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة بالإضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران.

يذكر أن جوائز السفر العالمية قد تأسست في عام 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالإنجازات في كافة مجالات قطاع السفر العالمي، وتحظى بالاعتراف العالمي كونها من أشمل الجوائز التي تمنح لشركات السفر والسياحة لدعم التميز في هذا القطاع.



العمانية
#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة