الجمعية العُمانية لإدارة الموارد البشرية تنظم المؤتمر السنوي الخامس

تنظم الجمعية العُمانية لإدارة الموارد البشرية (OSHRM) المؤتمر السنوي الخامس بعنوان ” الموارد البشرية قلب الأعمال” في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

يهدف المؤتمر لتسليط الضوء على أفضل ممارسات الموارد البشرية جنبًا إلى جنب مع التقنيات الحديثة لتغيير بيئة مكان العمل في جميع أنحاء العالم بشكل عميق، وما قد يؤدي إليه تطبيق هذه الممارسات من تغير في بيئة وعلاقات العمل بشكل عام.

ويسعى المؤتمر للمساهمة في رسم خارطة الطريق لمستقبل العمل من خلال جمع مجتمع يضم مئات من صانعي القرار وأصحاب الرؤى والتقنيين على منصةٍ مشتركةٍ. كما يعرض طرقًا أكثر ذكاءً للعمل ، مدعومة بتقنية الموارد البشرية المبتكرة وأحدث رؤى تحول الأعمال التي يقودها مسؤولون تنفيذيون عالميون من بعض أكثر المؤسسات شهرة في العالم.

وسيناقش المؤتمر عدة محاور تشمل، دور الحكومات في تنمية الموارد البشرية ، اجتياز النقلة إلى محترفي الموارد البشرية،  صاحب العمل المفضل – ” إعداد ثقافة الغد”، إعادة تشكيل مساحة العمل – “تعديل استراتيجية التوظيف”، الانتقال من مجرد جمع “البيانات” إلى مرحلة “ذكاء الأعمال”، المساواة بين الجنسين في العصر الرقمي: “كيفية تحقيق الإمكانات الكاملة للثورة الرقمية”.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مهنيين ومحترفين دوليين ومن بينهم الدكتور الفضل بن عباس الهنائي، والدكتور عامر بن عوض الرواس ، والأستاذ عبد الرحمن العبيد ، والأستاذة غادة محمد اليوسف ، والأستاذ خالد الحسني ، والأستاذة أسماء الغابشية وغيرهم.

ويضم المؤتمر أيضًا خبراء دوليين من منظمات مرموقة مثل عبد المحسن بوشهري (لينكدإن) ، وسردزان سيمسك أرناوتوفيتش (فيسبوك) ، وريكاردو كابيتي ، وحسين المسقطي (جوجل) ، وروندا ستوكتون (ساب) ، ورامي بايور من معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD) وغيرهم.

وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن الفائزين بجوائز الجمعية العمانية للموارد البشرية للتميز في الموارد البشرية.

وقال الدكتور غالب بن سيف الحوسني ، رئيس مجلس إدارة الجمعية: “ستجمع النسخة الخامسة من المؤتمر بين المديرين التنفيذيين والخبراء والباحثين لتبادل المعلومات و الخبرات حول جميع جوانب مجالات الموارد البشرية بمختلف التخصصات، حيث يوفر هذا الحدث فرصة لمتخصصي الموارد البشرية للتواصل والتداول بشأن أحدث الابتكارات والاتجاهات والتحديات العملية التي يواجهونها في هذا المجال الحيوي ” .

وأضاف الحوسني : “كما نعلم جميعًا ، فإن الموارد البشرية هي قلب أي منظمة أو شركة. أي محترف في هذا المجال يحتاج إلى فهم اتجاهات الموارد البشرية أو تعلمها أو مواكبة تطورها بشكل أفضل سيستفيد من حضور المؤتمر. يمكن للحاضرين وضع خطط استراتيجية لزيادة الاندماج والاحتفاظ بالموارد البشرية ، ومساعدة شركاتهم على البقاء في صدارة اتجاهات القوى العاملة وتصبح أكثر توافقًا. نحن فخورون بتمثيل مجتمع من المهنيين الذين يسعون لرفع معايير إدارة الموارد البشرية. كذلك أضاف الحوسني : نود أن نتوجه بالشكر لمجموعة نماء والاتحاد العربي للكهرباء على دعمهما لمجتمع الموارد البشرية في السلطنة “.

تم تأسيس الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية عام 2014 من خلال مرسوم وزاري كمنتدى للمهنيين العاملين في الموارد البشرية لتبادل المعرفة والمساهمة في بناء قدرات الموارد البشرية في عُمان.


العمانية
#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة