غدا .. السعودية والبحرين في نهائي خليجي ٢٤


تقام غدا / الأحد / المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة بالدوحة بين المنتخبين السعودي والبحريني في تمام الساعة ٨ مساءا بتوقيت السلطنة على استاد عبدالله بن خليفة بالدحيل.

وقال المدرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : سنحاول أن نواصل عروضنا ونقدم أفضل مما قدمناه في المباراة السابقة في دوري المجموعات، ويجب أن نكون هذه المرة أقوى وأكثر كفاءة ويتوجب علينا التسجيل وأنا متأكد أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز.

من جانبه قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أن التركيز عامل مهم من أجل الفوز باللقب مؤكدا أنه جاء لقطر من أجل هذا الهدف.

وأضاف : نحن سعداء للغاية بالتواجد في النهائي وأعتقد بأننا نستحق التواجد في هذا النهائي الكبير وكان هذا هدفنا منذ البداية، وليس فقط المشاركة لهذا يتوجب علينا أن نكون جاهزين له .

وكان مشوار المنتخب السعودي في البطولة قد بدأ في دوري المجموعات /المجموعة الثانية/ بالخسارة من المنتخب الكويتي ٣/١ ومن ثم الفوز على المنتخب البحريني ٢/صفر وفوزه على منتخبنا الوطني ١/٣ وتأهل للدور النصف النهائي متصدرا لمجموعته الثانية وفي مباراة النصف النهائي إستطاع من الفوز على المنتخب القطري ١/صفر .

وأستطاع المنتخب البحريني الوصول للمباراة النهائية بعد تعادله مع منتخبنا الوطني في الجولة الأولى من دوري المجموعات /المجموعة الثانية/ وخسارته مع المنتخب السعودي صفر/٢ وفوزه على المنتخب الكويتي ٢/٤ وتأهل للدور النصف النهائي في المركز الثاني لمجموعته وفي مباراة النصف النهائي إستطاع من إقصاء المنتخب العراقي والفوز عليه بضربات الترجيح.


العمانية
#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة