إنطلاق مهرجان حمراء الدروع لمزاينة الإبل السادس بولاية عبري

بدأت بنيابة حمراء الدروع بولاية عبري اليوم فعاليات مهرجان حمراء الدروع لمزاينة الإبل السادس للعام 2019 م والذي يستمر حتى الرابع من يناير وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة  .

اشتمل برنامج الافتتاح على العديد من الفقرات الفنية والتراثية كما تم افتتاح القرية التراثية التي ضمت معرض تراثي يجسد عمق الاصالة التراثية والاشغال والاعمال المنزلية .

ويشتمل المهرجان على 52 شوطاً مقسمة على فترتين صباحية  ومسائية وتبلغ  جوائز هذا العام 16 سيارة اضافة الى جوائز عينية ونقدية وعقود ذهب وسيف حمراء الدروع الذهبي المخصص للأشواط العامة والشداد الذهبي وبيرق حمراء الدروع خصص للأشواط الخاصة مع مبالغ مالية نقدية للفائزين حتى المركز العاشر في بعض الأشواط والأشواط الرئيسية للمركز الخامس .

وتم تخصيص اليوم الثاني لفعاليات المرأة وتم تخصيص اليوم الثالث لمنافسات مسابقة اليولة ( للصغار ) واليوم الرابع لمنافسات مسابقة اليولة ( للكبار) فيما تم تخصيص اليوم الخامس كيوم ختامي لمنافسات مسابقة اليولة للكبار .

وفي اليوم السادس للمهرجان سيكون مفتوحاً لمشاركات مجموعة من الشعراء والفنانين ويختتم المهرجان فعالياته بإقامة الحفل الختامي وتوزيع الجوائز للفائزين مع تقديم مجموعة من الفقرات المختلفة المصاحبة لحفل الختام .



العمانية
#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
أرسل كلمة